السبت، 10 ديسمبر 2011

امرأة صينية يبلغ طول شعرها 2.53 متر

استمرت امرأة صينية فى عدم قص شعرها لمدة 14 سنة كاملة حتى تصل الى شعر بطول 2.53 متر وفقاً لما أكدته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

هذه المرأة تدعى "لينمي" و عمرها "55 عاماً" و هذه المرأة التى ينمو شعرها بسرعة غير طبيعية هى والدة لطفلين و تعيش فى مديتة تايوان بمقاطعة شانشي في الصين.

و على الرغم من الفترة الكبيرة التى قضتها دون قص شعرها و طول شعرها لهذا الحد الا ان شعرها لم يصيبه شئ جراء هذه الفترة الكبيرة و هذه الطول الكبير.

هذا و قد احتاجت لينمى الى كرسى لكى تقف علية لتظهر شعرها أمام المصورين, كما تحتاج لينمى الى لف شعرها حول عنقها و هى تسير حتى لا يصل الى الارض.

تطبيق "iPone" جديد يعري الفتيات من ملابسهن

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن انتشار التطبيقات الخاصة بأجهزة المحمول الذكية "iPhone" تسمح لحاملها رؤية الفتيات عاريات برغم ارتدائهن الملابس.

وقال المصدر الأمني المسؤول بالدرك الوطني الجزائري "إن بعض مقاهي الإنترنت تحمل منذ قرابة أسبوعين للشباب تطبيقًا خاصًا بـ"iPhone 4" يسمح برؤية الفتيات عاريات خلال تصويرهن.. حتى وإن كن مرتديات لملابسهن"، بحسب ما قالت صحيفة "الفجر" الجزائرية .

وقال المصدر إن التقنية الافتراضية الجديدة تسمح لأصحاب الهاتف النقال من نوع "iPhone 4" بتحميل برنامج أو تطبيق خاص من موقع إلكتروني بمبلغ مليون سنتيم (نحو ألف دولار أمريكي)

يُمكنّه هذه البرنامج من رؤية أي فتاة التقط لها صورة أو شريط فيديو عارية تمامًا أو بالملابس الداخلية فقط، و هذا ما يعرض كل الفتيات للخطر.


فيل برى يهاجم ولاية فى جنوب الهند ماذا فعل ؟؟


تسببت أفيال برية اليوم فى الهند باثارة الذعر و الرعب للناس فى ولاية كارناتاكا بجنوب الهند و تسببت هذه الافيال البرية فى تدمير شكل الحياة بالولاية.

و ذكرت التقارير أن اثنين من الفيلة البرية كانت هى سبب هذه الذعر الذى حدث فى الولاية.

و طاحت الفيلة برجل عمرة 55 عاما حتى قضت علية بطريقة وحشية و كان قد خرج هذا الرجل من بيتة ليرى ماذا يحدث اذا به يلقى حتفة من الفيلة, و قد عرض التلفزيون الهندى لقطات لهذه الحادثة و جثة الرجل تحت اقدام الفيل.

ويذكر أن فى 1975 قتل أكثر من 100 ألف فيل وأيضاً قتل آلاف الأبقار ووحيد القرن فى معارك دارت بين الحكومة الأنجولية وحركة يونيتا المتمردة وانتهت فى 2002.




شاهد الفيديو





شاهد الصور