الأحد، 11 ديسمبر 2011

تامر حسنى يرتدى بنطلون جينز أحمر و جمهوره يسخر منه

انتشرت صورة عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك للفنان المصري تامر حسني و هو يرتدى بنطلون جينز أحمر اللون و هو مع احد معجبينة.

بدات بعدها موجه من الانتقادات الشديدة و الهجوم على تامر حسنى بسبب لون البنطلون و كانت هناك كمية كبيرة من الانتقادات الموجهة له ليس فقط من مبغضية و لكن أيضا من معجبية و سخروا منه.

فى حين برر بعض مهجبية "أنة يتماشى مع الموضة العالمية" و أنة لم يفعل شئ لهذا الهجوم.

ريال مدريد يطلب الأهلي ودياً أغسطس القادم


قرر نادى ريال مدريد إلغاء الرحلة الآسيوية السنوية والتى كان يؤديها سنوياً لإجراء بعض المباريات الودية هُناك قبل بداية كل عام.

مما دفع إدارة نادى ريال مدريد لإتخاذ قراراً بخوض مباريات ودية قبل بداية العام الجديد، وإلغاء الرحلة الآسيوية نظراً للإرهاق الواضح لبعد المسافة والذى يظهر على اللاعبين.

فكان البديل لـ"الملكى" لخوض مباريات ودية تحضيرية للموسم الجديد فى آسيا، هو خوض مباريات ودية فى دول قريبة من أوروبا، وفى نفس الوقت مع فرق كبيرة ليستفيد منها النادى الملكى فى تحضيراته وإستعدادته للموسم الجديد.

وأعرب ألبيرتو باستو رئيس شركة "ورد وايد" الإسبانية عن أن أنسب بلد لهذا القرار هى "مصـر"، فقال "رشحنا مصر والمغرب لإستضافة هذه المباريات فهي بلاد رائعة والجو بها مناسب للتحضير".

وأضاف "مصر بلد رائع ومناسب للغاية، والنادى الأهلى نادى عريق فى القارة السمراء، وهو نادى القرن فى أفريقيا، مثل نادى ريال مدريد فى أوروبا، فهو أيضاً نادى القرن فى أوروبا".

وأكد ألبرتو على أن هذه المباراة إن أقيمت ستكون فى القاهرة وفى شهر أغسطس القادم، مؤكداً على أن ستكون لها مكاسب عديدة للطرفين، وستكون مهمة على الناحية التسويقية.

وإختتم "سنقوم بإرسال دعوة رسمية للنادى الأهلى خلال الفترة القادم، وننتظر أن نعرف مطالبهم المادية والشروط لخوض هذه الودية، ومن ثم نعرض الأمر على إدارة مدريد لإنهاء الإتفاق، وتحديد موعد المباراة ووضع الرتوش النهائية لخوض هذه المباراة، التى أتمنى أن تُقام، فهى فرصة جيدة".