الخميس، 15 ديسمبر 2011

عاجل: قامت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية بفتح القنوات +1 +2 +3 +4 على النيل سات


فى أطلالة غير مسبوقة من شبكة قنوات الجزيرة قامت بفتح القنوات المشفرة ( +1 +2 +3 +4 )على النيل سات على التردد الخاص بقنوات الجزيرة الرياضية و هو (12284 - عمودى - 3/4 - 27500).

و لا نعلم ان كان هذا البث متاح لفترة كبيرة أو قصيرة لانها تم فتحها بشكل مفاجئ و دون أى اعلان من قبل الشبكة بذلك و لكن الان هذه القنوات تعمل على النايل سات بدون أى مشاكل أو تشفير.

أضيفوا التردد الى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم و شاهدوا القنوات و تمتعوا بمشاهدة ممتعة لأفضل المباريات الحصرية على شبكة قنوات الجزيرة الرياضية.

عمرو أديب يسخر من توفيق عكاشة


الاعلامى عمرو أديب يسخر من المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية توفيق عكاشة هذا المساء من خلال البرنامج الذى يقدمة على قناة اليوم برنامج "القاهرة اليوم".

كان هذا الموقف من عمرو أديب بعد تعقيبة على خبر نُشر فى أحد المواقع الالكترونية به تصريحات لتوفيق عكاشة أنه متمسك بترشيحة للرئاسة و عدم التنازل عن الترشيح لها مهما كان.

و فى هذا الموقف طلب عمرو أديب من شفكى المنيرى التى كانت تشاركة فى هذه الحلقة هذه المساء أن تغمض عينها و تفكر و تتخيل أن توفيق عكاشة أصبح رئيسا للجمهورية فما كان لدى شفكى المنيرى الا أن قامت بتحذيرة و طلبت منه الكف عن السخرية من توفيق عكاشة خصوصا أن توفيق عكاشة لدية منبر إعلامى و يستطيع ان يهاجمه عن طريقة

مشروع أردوغان التعليمى "مشروع الفاتح"


رئيس الوزراء التركى أردوغان يعلن عن مشروعة التعليمى و الذى أطلق علية اسم "مشروع الفاتح".

هذا المشروع الذى سينقل التعليم بالمدارس التركيه من التعليم التقليدى الى التعليم الرقمى.

وسيكون ذلك بأنة ستقوم الحكومة بتوزيع لوح حاسوبى من نوع i-Pad على عدد يقدر بحوالى 15 مليون طالب و أيضا مليون مدرس مجانا و بدون أى مصاريف و أيضا سيتم تركيب ألواح الكترونية فى المدارس يقدر عددها بحوالى 260 لوح الكترونى.

و بذلك تنتقل تركيا الى الحداثة و التكنولوجيا الحديثة و كل ذلك بفضل الحكومة الرشيدة بقيادة أردوغان.

و يذكر أن تكلفة هذا المشروع العملاق الذى سينقل تركيا نقلة غير عادية فى التعليم تقدر بحاولى سبعة مليارات دولار.