الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

رابطة اولتراس أهلاوي ترد بعد اعتذار لاعبى الأهلى "هاجمناكم لإعلاء كلمة الحق".. والآن شكرا

أصدرت رابطة اولتراس اهلاوي، بيانا للرد علي البيان الذي اصدره لاعبو النادي الاهلي صباح اليوم، لتوضيح موقفهم من لعب مباراة السوبر.
وقالت اولتراس اهلاوي في بيانها :" منذ 1907 حتى الان وهناك 11 لاعب على مر التاريخ بجانب الجمهور صنعوا تاريخ النادى الاهلى حتى اليوم ..من صنعوا انتصار او حذفوا كلمة انكسار من قاموس هذا النادى ..جمهور لم يهاجم فريقة من اجل هزيمة بل كان مساندا له على مر التاريخ .. اما ما حدث فى اخر مران قبل السفر لبرج العرب لم يكن الا انفجار لمشاعر الجماهير ..لم يحدث من اجل خسارة مباراة او بطولة انما اعلاء كلمة الحق ".

وتابعت :" منذ 5 سنوات وهناك مجموعة تساند كيان الاهلى مهما اختلفت داخله الاسماء ..وتلك هى عقلية الاولتراس التى حاولنا غرسها داخل عقول افراد المجموعة وستظل قائمة للابد" .

واردفت :" خلال سنوات قادمة سوف تظل تلك الفكرة قائمة وسيأتى لاعبين جدد وسيكون هناك مشجعين جدد فى الاستاد وستكون فكرة مساندة الكيان قائمة ومترسخة بين عقول الجميع".

واستكملت :" واليوم فى اول رد فعلى ايجابى وملموس من لاعبى النادى الاهلى بشكل معلن تجاه حقوق الشهداء واهالى الشهداء من خلال بيان لاعبى النادى فقد هاجمتهم الادارة بشكل قوى .. ليس لشىء سوى انهم اختاروا جمهورهم ..واختاروا ان يكونوا فى صف المساند الاكبر والابدى للنادى الاهلى على مر التاريخ ..ونؤكد لهم جميعا اننا معكم وسنكون المساند الاكبر لكم كما كنا وسنظل".

وشددت اولتراس اهلاوي علي انها ستكون فى صف كل أنسان يساند القضية ويساند القصاص لحقوق الشهداء, ووجهت في النهاية الشكر للاعبي الاهلي علي بيانهم, وانهت :"ننتظر منكم المزيد".

الجمعية التأسيسية تلغى الاشراف القضائى على الانتخابات

وافقت الجمعية التأسيسية اليوم على رأى لجنة نظام الحكم باستحداث المفوضية العليا للانتخابات تتكون من 9 قضاة ولها أن تستعين بموظفى الإدارة المحلية أو الأجهزة الرقابية أو المعلمين فى الإشراف على الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والنقابية.
وقال الدكتور خيرى عبد الدايم إن هذه المفوضية سوف تحل محل اللجنة العليا للانتخابات الموجودة حاليا وتؤول إليها كل مكانيات اللجنة.
وذكر عبد الدايم أنه نظرا لأننا لا نريد أن نقحم القضاء فى المعترك السياسى ليتفرغ لعمله الأساسي فى تحقيق العدالة الناجزة وتقرر فترة انتقالية لمدة عشر سنوات نسير فيها على النظام الحالى من حيث الإشراف القضائى الكامل.
وأوضح أن هذه المفوضية سوف تختص وحدها بإدارة الاستفتاءات والانتخابات البرلمانية والانتخابات الرئاسية والمحلية بدءًا من إعلان أسماء الناخبين وانتهاء بإعلان النتائج.
المصدر: بوابة الوفد الاليكترونية

مان يونايتد بعد الفوز يتصدر مجموعتة و محبى بارين ميونخ يتلقون صدمة الخسارة

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوز هام خارج الارض على فريق كلوج ليحتل صدارة المجموعة بعد تحذير شديد من اليكس فيرجسون للاعبيه عقب الهزيمة الاخيرة امام توتنهام بملعب الاولد ترافورد خاصة ان كلوج هو من اطاح ببازل من دورى ابطال اوروبا بالموسم الحالى.
حيث دخل يونايتد المباراة بتشكيل هجومى واضح بتواجد فان بيرسى بجوار رونى وهيرنانديز ولكن كلوج نجح فى التقدم من خطأ دفاعى ساذج بين ايفرا وايفانز فى الدقيقة 14 ولكن الرد اتى سريعا من الهولندى فان بيرسى الذى قاتل ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 29.

ولم يشهد الوقت المتبقى من الشوط الاول اى جديد حتى ظهر مجددا فان بيرسى فى الدقيقة 49 ليسجل الهدف الثانى مستغلا مساعدة رونى وتكتم فيرجسون على تغييراته حتى ضاق به الحال من ايفانز فاخرجه ليدفع بالشاب ووتن.

ويدفع فيرجسون بمزيد من الشباب واضعا ويلباك فى الملعب بدلا من هيرنانديز قبل نهاية المباراة ولكن تنتهى المباراة بفوز يونايتد بهدفين مقابل لا شئ ليتصدر المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط عقب مرور جولتين ويتجمد رصيد كلوج عند ثلاث نقاط.

وفى اللقاء الاخر بالمجموعة تلقى جالطه سراى هزيمة مفاجئة على ارضه امام سبورتنج براجا بهدف اللاعب ميكال فى الدقيقة 27 وقتل الان المباراة فى الدقيقة الاخيرة بهدف ثانى للضيوف ليتمكن سبورتنج من اعادة احياء اماله مبكرا حاصدا اول ثلاث نقاط فى البطولة ويتجمد رصيد جالطه سراى عند صفر من النقاط.

بينما كان عشاق نادى بايرن ميونيخ على موعد مع الاثارة حيث تمكن باتى بوريسوف الروسى من تحقيق الفوز التاريخى ليواصل تحقيق المفاجأت فى البطولة ويحقق فوز عريض بعد ان تقدم بافلوف فى الدقيقة 23 ورودينوف فى الدقيقة 78 لتشهد الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة حيث سجل ريبيرى الهدف الاول للبايرن فى الدقيقة 91 واضاف با الهدف الثالث لفريقه بعد ذلك ليرتفع رصيده الى النقطة 6 فى الصدارة بينما يحتفظ البايرن باول ثلاث نقاط له.

بينما نجح فالنسيا فى تحقيق اول فوز له بملعب المستايا مستغلا تواجد جماهيره على فريق ليل الفرنسى ليحصد اول ثلاث نقاط بمساعدة نجمه جوناس الذى سجل هدفين فى الدقيقة 38 و74 بينما يتواجد ليل فى اخر المجموعة برصيد صفر من النقاط.