السبت، 24 نوفمبر 2012

باسم يوسف يرد على أديب:" سأعمل بنصيحتك واشتري بطاطين "النمر" لأني عرفت إنها كفاءة

رد الإعلامي باسم يوسف على انتقاد الصحفي الكبير عماد الدين أديب له، ساخرًا "بأنه سيعمل بنصيحته ويذهب إلى محلات التوحيد والنور لشراء بطاطين.

وقال يوسف عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي "تويتر": "في طريقي إلى التوحيد والنور. سمعت من واحد مجرب إن بطاطين النمر كفاءة"، تعليقًا على مقاضاة المذيع عماد الدين أديب له، بعد أن سخر منه باسم في برنامجه "البرنامج".

وأضاف في تغريدة أخرى باللغة الإنجليزية: "Bring it on"، بمعنى "هات ما عندك".

يذكر أن الإعلامي عماد الدين أديب، استاء من أولى حلقات برنامج "البرنامج مع باسم يوسف" التي تمت إذاعتها أمس. وقال: "إنه سوف يأخذ حقه القانوني من الدكتور باسم يوسف عن طريق القضاء، مشيراً إلى أن ماقام به ليس سخرية سياسية إنما سب وقذف".

وعلى طريقة الدكتور باسم يوسف، قال أديب "روح التوحيد والنور اشتري 3 بطاطين عشان هتمطر عليك مني كل يوم نقطة وكل ده هيكون بحرية وشجاعة وبهدوء ياباسم".
المصدر: الوطن

عماد الدين أديب يكتب: بلسم الإعلام يوسف


خلت شوارع مصر منتصف ليلة أمس من المارة والسيارات بشكل آثار قلق أجهزة الأمن!

وجاءت التقارير لتؤكد أن السبب يرجع إلى سطوع نجم «ملك الكوميديا» الجديد، «عم الشباب والرياضة» زعيم زعماء الجيل الجديد، الإعلامى الكبير «مائة حلقة فى الصفيحة»: الدكتور باسم يوسف.

وجاء فى التقرير أن نجاح الدكتور باسم المذهل الذى جعله الإعلامى الأول فى نسب المشاهدة والحصص فى كعكة الإعلان يرجع إلى الأسباب العشرة التالية:

1-

2-

3-

4-

5-

6-

7-

8-

9-

10-

للأسباب السابقة غير المتوافرة نتلقى جميعاً العزاء فيما آلت إليه أخلاقيات المهنة.

العزاء: مسرح راديو بعد صلاة المغرب- نسألكم الفاتحة والحمد لله الذى لا يحمد على «مكروه» سواه!
المصدر: الوطن