الجمعة، 9 ديسمبر 2011

أم تذبح طفلها الرضيع لانها…!!!


تجردت أم من مشاعر الأامومه و بدل من أن تفدى مولودها بروحها قامت بذبحة هذه الأم من الصومال من مقدشيو.

أسم هذه الام و ان صح التعبير السفاحة هو "هويادي ويلكيدا" و قامت هذه الام التى تجردت من كل المشاعر بقتل مولودها الرضيع بطريقة مرعبة و هو ينظر اليها و يبكى قبل مفارقتة للحياه.

احتجزت الشرطة هذه المرأة المجرمة التى قامت بقتل رضيعها. و عندما سألتها الشرطة لماذا قتلتى رضيعك قالت "إني أكرهه لا استطيع إطعامه أزعجني بكاءه الدائم ارتحت منه".

قال الله سبحانه وتعالى في سورة الأنعام: {وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ مِنْ إِمْلَاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ (151)}.

وقال سبحانه في سورة الإسراء: {وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ نَحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا (31)}.

فهل هان عليها طفلها الى هذا الحد فالأم دائما هى المثال للتضحية من أجل أولادها و دائما ما تفعل المستحيل لكى تحافظ على أبنائها حتى لو فدتهم بنفسها.



زوجان فى مجلس الشعب المصري


لأول مرة و فى سابقة تعد الاولى من نوعها فى البرلمان المصرى يفوز زوجين بمقعدين فى مجلس الشعب المصرى و كان ذلك خلال المرحلة الاولى من الانتخابات.

هما الدكتور خالد حنفي والدكتورة أميمة كامل المرشحين عن حزب "الحرية والعدالة" الجناح السياسى لجماعة "الاخوان المسلمين".

و تعد النائبة الجديدة فى مجلس الشعب المصرى الدكتورة أميمة كامل أول مرشحة تحصل على مقعد فى مجلس الشعب من خلال قائمة "الحرية و العدالة " و هذا بعد أن حصلت هذه القائمة على 59% من اجمالى أصوات الدائرة.

و أيضا و فى جولة الاعادة نجح الدكتور خالد حنفي فى الفوز بمقعد الفئات فردى فى مجلس الشعب بعد حصولة على أعلى نسبة من اصوات المنتخبين.

و بذلك نكون أمام سابقة لم تحدث من قبل و هى ان يكون هناك زوجان فى مجلس الشعب المصرى.


مجلس الشعب المصرى

مقارنة بين ميسى برشلونة و رونالدو ريال مدريد


ستقام مباراة الكلاسيكو الاسبانى بين ريال مدريد و برشلونة التى ينتظرها ملايين المشاهدين حول العالم غدا السبت 10 ديسمبر 2011 فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
و سوف تتجه جميع الأنظار الى أفضل لاعبين فى العالم "ليونيل ميسى" لاعب برشلونة و "كريستيانو رونالدو" لاعب ريال مدريد.
و اليكم إحصائيات اللاعبين


بائعة الورد "لميس" تجهز مستلزمات طفليها من "رأفت"


بدأت الممثلة التركية توبا بيوكستون المعروفة بـ "لميس" بطلة مسلسل "بائعة الورد" بالتسوق لتجهيز مستلزمات توأميها من زوجها الممثل التركي أونور صايلاك الذي يجسد دور "رأفت" في المسلسل نفسه.

وشوهدت "لميس" في مركز "أك مركزي" للتسوق في منطقة أتلار باسطنبول برفقة زوجها لشراء ملابس مولوديهما التوأم.

وتجدر الاشارة الى أن "لميس" تزوجت من "رأفت" بعدما علمت أنها حامل وقد تم عقد قران الممثلين في يوليو/تموز الماضي في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس بحضور عائلتهما وأصدقائهما المقربين جداً.


لميس و رأفت

حرب الكلاسيكو بالصور ريال مدريد و برشلونة


الكلاسيكو بالصور ريال مدريد و برشلونة