الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

شاهد ما يفعله الاطفال فى المنازل

فى تغطية لجريدة الديلى ميل البريطانية للخسائر الى يسببونها أهلهم بشكل عام من جراء لعبهم المتكرر و تصرفاتهم التى تكون فى بعض الاحيان مزعجة لما تسببة من مشاكل و خسائر للاباء نشرت هذه الصحيفة بعض الصور للاطفال الذين يتسببون فى الخسائر لأهلهم سواء كان الأباء أو الأمهات.

و من أمثلة هذه الخسائر إلقاء التلفونات المحمولة داخل المراحيض, و تلوين و تشويه الحيوانات الاليفة بالالوان و الطلاء, و تكسير أجهزة الكمبيوتر, كسر التلفونات المحموله, وضع المواد الغير قابلة للازالة على السجاد.

و قبل عامين قررت جولى هاس الامريكية إنشاء منتدى لهذه الحوادث المضحكة التى تحدث من الاطفال و تسبب الخسائر لأهلهم.

و تقول جولى: "أنها بدأت هذه الحكاية عندنا كانت تعمل فى بعض المشاريع الصغيرة و عدت الى الغرفة و وجدت ابنها قد نقشها بمواد الطلاء التى كانت تحتفظ بها الى ان يأتى الوقت لاستخدامها هذه و قد وضعت صورة للسجادة على موقع الفيس بوك لأصدقائها و نالت هذه الصورة اعجاب من أصدقائها, وجدت أن أصدقائها لديهم نفس المشاكل و التجارب المضحكة مع أطفالهم, فقررت من وقتها انشاء موقع خاص لهذه التجارب المضحكة فى نفس اليوم".

و تضيف جولى: "أن الموقع لا يريد ان يؤكد على لوم الاطفال و معاقبتهم, وإنما يسعى إلى مساعدة الآباء والأمهات للتعامل مع الإحباط الذى يحدثه ما يفعل أطفالهم من كوارث من خلال الضحك.

فاصل من الصور المضحكة لما يفعله الاطفال فى المنازل






السيارة (i8) الجديدة من بى ام دبليو (BMW)

اذا كنت مما يعشقون السياراة الجديدة التى تتسم بالمميزات الفريدة و كنت ممن يتابع أخر أخبار السيارات أكيد ستسعد أن شركة السيارات الالمانية العالمية بى ام دبليو (BMW) لم تتمكن من الحفاظ على سياسة السرية التى كانت تتبعها حول سيارتها الجديدة و الفريدة (i8)و على الرغم من المحاولات من أخل اخفاء هذه السيارة عن وسائل الاعلام لكنها فشلت لتظهر لنا هذا العملاقة الجديدة من بى ام دبليو (BMW).

هذه و قد نجحت بعض وسائل الاعلام و المواقع الالكترونية على الشبكة العنكبوتية فى تسريب بعض الصور الخاصة بهذه السيارة ذات الشكل و الاستايل و التصميم الغريب و الفريد من نوعة.

و كانت بى ام دبليو (BMW) تخفى هذه السيارة عن أعين الاعلان حتى تكشف عنها فى معرض فرنكفورت الدولى للسيارات الذى يقام فى ولاية بافاريا الالمانية فى الفترة من 15 الى 25 من أيلول/ سيتمبر 2012.

هذه و تم مشاهدة السيارة من خلال محبى و متابعين أخبار السيارات و محبى السياراة بى ام دبليو (BMW) على الاخص اثناء ظهور هذه السيارة الفريدة و الغريبة الشكل بالمصادفة فى ولاية شيكاغو الالمانية و تمكنوا من تسجيل و أخذ بعض الصورة لهذه السيارة

هذا و يميز هذه السياراة (i8) بأن لها شكلها الغريب الفريد هذه ما يجعلها من اروع السيارات فى العصر الحالى.

و هذه السيارة(i8) تتميز بسرعتها العالية التى تصل الى 250 كيلو متر فى الساعة كحد أقصى لسرعتها.

بعض الصور لهذه السيارة