الجمعة، 26 أكتوبر 2012

اختبار بسيط لقياس قوة الثقافة و الملاحظة


أضغط على الصورة لمشاهدتها بالجحم الأصلى
اختبار بسيط لقياس قوة ثقافتك و ملاحظتك
إذا استطعت معرفة 30 شخصية موجوده بالصورة فعندك قوة ملاحظة و تعتبر شخص مثقف :)

حافظ سلامة لـ"مرسي": كشفت نفسك وحلفاءك الصهاينة أمام المصريين

وجه الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، رسالة شديدة اللهجة للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، من خلال بيان له تم توزيعه بحديقة الخالدين عقب صلاة العيد.

وخاطب سلامة مرسي قائلا: "لقد أفزعت الأمة الإسلامية وخاصة المصريين بقولك [عزيزي وصديقي العظيم] في خطابك المشؤوم لبيريز، رئيس إسرائيل، فأي عظمة يا دكتور مرسي ولله وحدة العزة والعظمة؟ وتمنيتَ يا مرسي في نهاية خطابك العزة والرغد للشعب الإسرائيلي، فأي رغد لشعب اغتصب أرضنا وديارنا ومقدساتنا؟ واعلم أنت ومن وراءك من حلفائك الصهاينة أن المسلمين لن يغمض لهم جفن حتى يستردوا أرضهم المغتصبة ويعود المهجرين إلى وطنهم وديارهم المقدسة".

وقال سلامة في رسالته إن مرسي كشف نفسه وجماعة الإخوان التي ينتمي إليها امام الشعب المصري، وأكدوا ما سبق وقاله من وجود صفقات مشبوهة بينهم وبين أمريكا وإسرائيل.

وختم شيخ المجاهدين بيانه متحدثا عن تجاهل مرسي وزعماء الدول العربية والإسلامية لنصرة الشعب السوري ومواجهة السفاح بشار الأسد، في الوقت الذي يقدم فيه رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي، كل ما في وسعه لنصرة الشعب السوري.

وكادت تحدث أزمة بساحة حديقة الخالدين أثناء خطبة العيد التي ألقاها الدكتور إبراهيم الخولي، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، الذي شن هجوما ضاريا على جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن الجماعة ستُغرق الدكتور محمد مرسي بعد سيطرتهم على كل شيء داخل البلد.

وطالب الخولي الجهات الرقابية بالتأكد من مصدر ثروات رجال الأعمال من أعضاء الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم خيرت الشاطر وحسن مالك، القياديين بالجماعة.

ووصف صاحب قرار غلق المحال التجارية في العاشرة مساء بأنه "أحمق"، الأمر الذي دفع عددا من المنتمين للإخوان لمعارضته، واتهمه أحدهم بأنه يثير الفتنة بين الشعب المصري، وتركوا الساحة وانصرفوا.