الأحد، 5 مايو 2013

أحصلى على بطن مشدود و جسم مثالى من خلال ثمانية خطوات

إذا كنتي تحرصين على بطن مشدودة و جسم صحي ، فاليك بعض النصائح السحرية

1- لابد أن تتناولي وجبة خفيفة تحتوي على البروتين في منتصف اليوم الساعة 3 مساء أو 4 مساء، فتناولي قطعة من الجبن قليل الدسم ، او الموز ، او تفاحة .
تعمل هذه الوجبة على ضبط معدل السكر في الدم ، و بالتالي المحافظة على الانسولين من الانخفاض ، حيث أن انخفاضه يتسبب في تخزين الدهون حول الوسط ، و لذلك احرصي سيدتي على تناول وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية فلا تنتظري 6 ساعات لتناول الطعام بل تناولي وجبات خفيفة كل 3 او 4 ساعات .
2- قومي باداء تمارين رياضية ثلاث مرات في الأسبوع بواسطة الكرة الرياضية، استلقي على ظهرك و ضعي يديك فوق رأسك ، و رجليك مفرودة على الأرض ، امسكي الكرة باحكام وحركيها في اتجاه قدميك ، و ارفعي الركبتين قليلا بحيث تواجه الكرة و تمسك بهما بين الكاحلين. كرر هذا التمرين من 10 إلى 12 مرة .

3- حاولي قدر الإمكان أن تقللي نسبة السكر ” المحلى” التي تستخدمينها على مدار اليوم .

4- امضغي الطعام جيدا، حتي لا تصابي بالانتفاخ .

5- مارسي تمارين شد البطن .

6- إذا كنتِ تتبعي الحمية الغذائية فاستخدمي الملح الطبيعي ” ملح بحري ” حيث يحتوي على نسبة قليلة من البوتاسيوم ، وابتعدي عن صوص الصويا فهو يسبب قليلا من الانتفاخ نتيجة ارتفاع نسبة البوتاسيوم به، و يمكنك استبدالها بالطماطم لتضفي طعما شهيا لطعامك.

7- اضيفي ربع ساعة إلى قائمة اعمالك اليومية ، ثلاث مرات في الأسبوع ، بانتظام ، سوف تخسرين من 4 إلى 9 كيلو غرامات .

8- احرصي على الابستامة والضحك دائما فهو يشد عضلات البطن .ريجيم الشوربة وصفة فتاكه لحرق دهون جسمك كلها في 7 ايام فقط

ويكيليكس: العلاقة بين الإخوان و إسرائيل هى السبب الحقيقى وراء وجودهم في الحكم

كشفت إحدى الوثائق المسربة من قبل موقع "ويكيليكس" عن محادثات بين السفارة الأمريكية بالقاهرة ووزارة الخارجية الأمريكية عن طبيعة علاقة جماعة الإخوان المسلمين بإسرائيل، وقالت الوثيقة إن الجماعة تعرف جيداً أن الإبقاء على اتفاقية السلام هو شرط وجودهم في السلطة.

وتابعت أن جماعة الإخوان المسلمين تعرف جيداً أن الغرب لن يسمح لهم باتخاذ أي موقف عدائي تجاه الدولة العبرية، وأن مساندتهم لمصر في فترة المرحلة الانتقالية مبني على استمرار العلاقات مع تل أبيب.


وكشفت الوثيقة أيضاً أن الجماعة تلجأ بين الحين والآخر لإطلاق تصريحات تصنف على أنها عدائية تجاه إسرائيل، لكن هذا هو الظاهر، أما الهدف الحقيقي من هذه التصريحات هي لمجرد الإبقاء على شعبيتها بين مؤيديها، وكذلك كي لاتناقض مواقفها السابقة قبيل وصولها للحكم من إسرئيل.

ووصف أحد المسؤولين الأمريكيين جماعة الإخوان وعلاقتها بإسرائيل بقوله "إن الجماعة ستكون كلب إسرائيل المدلل".

كما ذكرت الوثيقة أيضاً أن المعونة العسكرية الأمريكية لمصر ستجعل الإخوان أكثر ليناً مع إسرئيل، وأنهم لن يقبلوا على أي عمل عدائي ضد إسرائيل خوفاً على المعونة الأمريكية.
كتب محمد فوزى
المصدر: الموجز