الثلاثاء، 2 يوليو 2013

رئيس شركة مصر المقاصة يهنئ الرئيس الجديد للبورصة


زار صباح اليوم الثلاثاء، اللواء محمد عبد السلام رئيس شركة مصر المقاصة ونائبه الدكتور طارق عبد الباري مقر البورصة بوسط القاهرة وذلك لتهنئة عاطف الشريف واشرف كمال بتوليهما رئاسة البورصة المصرية.

وتناول اللقاء اطر واليات التعاون والتنسيق مع اطراف السوق الرقابية والتنظيمية، وخلال اللقاء اكد اللواء محمد عبد السلام اهمية التنسيق بين اطراف السوق والابتعاد قدر المستطاع على نهج الجزر المنعزلة والذي كان سمة الفترة السابقة في التعامل بين اطراف السوق المختلفة، وابدى رئيس شركة مصر المقاصة ترحيبه بالتعاون واستعداده في تقديم كافة الدعم على كافة المستويات لاسيما في عملية تفعيل القيد المزدوج مع بورصات المنطقة .

وفي نهاية الاجتماع التقي رئيسا البورصة وشركة مصر المقاصة بالمنفذين داخل قاعة التداول، وطالبوا منهم تضافر كل الجهود خلال المرحلة المقبلة بما يصب ايجابا في مصلحة السوق ككل.

وفي هذا الاطار كشف عاطف الشريف عن ترحيبه واستعداد ادارة البورصة في تقديم كافة انواع الدعم لكافة اطراف السوق بدون أي استثناء، مبديا استعداده لتلقي وبحث كافة الطلبات التي يتلقاها من كافة اطراف السوق .

المصدر: الفجر

عاجل: القاء القبض على مرشد الإخوان خلال ساعات


أكدت مصادر أمنية منذ قليل أنه قد تمت محاصرة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بقرية الأندلسية بمرسى مطروح، مضيفاً انه فى خلال ساعات سيتم الإعلان عن القبض عليه

المصدر: الفجر

4 وزراء في حكومة قنديل يتضامنون مع مطالب الجماهير و يقدموا استقالتهم

كشفت مصادر مطلعة لـ"الوطن" أن 4 وزراء في حكومة الدكتور هشام قنديل، تقدموا باستقالاتهم تضامنا مع مطالب الجماهير التي احتشدت أمس في الميادين تطالب باسقاط النظام، واحتجاجا على ممارسات الإخوان.

والوزراء هم: المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية، وعاطف حلمي وزير الاتصالات، وخالد فهمي وزير الدولة لشؤون البيئة، وهشام زعزوع وزير السياحة.
المصدر: الوطن