الثلاثاء، 19 مارس 2013

حازم أبو إسماعيل: ليس لي علاقة بجمال صابر "فيديو"

أكد حازم صلاح أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية، لبرنامج ''الشعب يريد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الثلاثاء، على أنه لا علاقة له بجمال صابر وأنه يدين أحداث شبرا.

يأتي ذلك بعدما أكد العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، أن جمال صابر، منسق ''لازم حازم'' تم القبض عليه بناء على إذن صادر من النيابة العامة بالضبط والإحضار حيث سيواجه اتهامات باستخدام سلاح ناري.
وأضاف رئيس مباحث شمال القاهرة ، الثلاثاء، أنه تم التأكد من خلال التحريات أن جمال صابر كان متواجداً في موقع الاشتباكات، يوم الأثنين، في شبرا التي أسفرت عن سقوط 3 قتلى، و26 مصابًا بينهم 9 شرطيين و2 من معاونى مباحث قسم روض الفرج و15 مواطنًا من أهالى المنطقة، وتراوحت جميع الإصابات ما بين طلقات بالخرطوش وجروح وكدمات.
وأوضح ناصر حسن أن التحريات أثبتت أن أسباب اندلاع اشتباكات شبرا، هو قيام نجل منسق ''لازم حازم'' بطعن شخص آخر بسلاح أبيض أدى إلى مقتله، أثنا لعب الكرة ودارت بينهما مشادة، وعلى إثره تقدمه الأهالى ببلاغ ضد نجل الشيخ جمال صابر مدير حملة لازم حازم.

جمال صابر معصوب العينين بعد القبض علية "صور"


صور.. "جمال صابر" بعد القبض عليه داخل عربة الترحيلات معصوب العينين
تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة، لجمال صابر، منسق حركة "لازم حازم"، لحظة القبض عليه واصطحابه داخل عربة الترحيلات معصوب العينين، وبجواره أفراد الأمن، بعض إلقاء القبض عليه من قبل القوات الخاصة.

يذكر أن القوات الخاصة بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على جمال صابر، بعد اتهامه فى اشتباكات دارت بالأسلحة الآلية بينه وبين عدد من أنصاره من ناحية، وبين أسر 3 أشخاص لقوا مصرعهم اليوم، واتهمت أسرة أحدهم نجل جمال صابر بقتل ابنهم بسلاح أبيض.