الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

شاهد ما يفعله الاطفال فى المنازل


فى تغطية لجريدة الديلى ميل البريطانية للخسائر الى يسببونها أهلهم بشكل عام من جراء لعبهم المتكرر و تصرفاتهم التى تكون فى بعض الاحيان مزعجة لما تسببة من مشاكل و خسائر للاباء نشرت هذه الصحيفة بعض الصور للاطفال الذين يتسببون فى الخسائر لأهلهم سواء كان الأباء أو الأمهات.

و من أمثلة هذه الخسائر إلقاء التلفونات المحمولة داخل المراحيض, و تلوين و تشويه الحيوانات الاليفة بالالوان و الطلاء, و تكسير أجهزة الكمبيوتر, كسر التلفونات المحموله, وضع المواد الغير قابلة للازالة على السجاد.

و قبل عامين قررت جولى هاس الامريكية إنشاء منتدى لهذه الحوادث المضحكة التى تحدث من الاطفال و تسبب الخسائر لأهلهم.

و تقول جولى: "أنها بدأت هذه الحكاية عندنا كانت تعمل فى بعض المشاريع الصغيرة و عدت الى الغرفة و وجدت ابنها قد نقشها بمواد الطلاء التى كانت تحتفظ بها الى ان يأتى الوقت لاستخدامها هذه و قد وضعت صورة للسجادة على موقع الفيس بوك لأصدقائها و نالت هذه الصورة اعجاب من أصدقائها, وجدت أن أصدقائها لديهم نفس المشاكل و التجارب المضحكة مع أطفالهم, فقررت من وقتها انشاء موقع خاص لهذه التجارب المضحكة فى نفس اليوم".

و تضيف جولى: "أن الموقع لا يريد ان يؤكد على لوم الاطفال و معاقبتهم, وإنما يسعى إلى مساعدة الآباء والأمهات للتعامل مع الإحباط الذى يحدثه ما يفعل أطفالهم من كوارث من خلال الضحك.

فاصل من الصور المضحكة لما يفعله الاطفال فى المنازل







أضف تعليقك

0 comments :

إرسال تعليق