الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

مان يونايتد بعد الفوز يتصدر مجموعتة و محبى بارين ميونخ يتلقون صدمة الخسارة


تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوز هام خارج الارض على فريق كلوج ليحتل صدارة المجموعة بعد تحذير شديد من اليكس فيرجسون للاعبيه عقب الهزيمة الاخيرة امام توتنهام بملعب الاولد ترافورد خاصة ان كلوج هو من اطاح ببازل من دورى ابطال اوروبا بالموسم الحالى.
حيث دخل يونايتد المباراة بتشكيل هجومى واضح بتواجد فان بيرسى بجوار رونى وهيرنانديز ولكن كلوج نجح فى التقدم من خطأ دفاعى ساذج بين ايفرا وايفانز فى الدقيقة 14 ولكن الرد اتى سريعا من الهولندى فان بيرسى الذى قاتل ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 29.

ولم يشهد الوقت المتبقى من الشوط الاول اى جديد حتى ظهر مجددا فان بيرسى فى الدقيقة 49 ليسجل الهدف الثانى مستغلا مساعدة رونى وتكتم فيرجسون على تغييراته حتى ضاق به الحال من ايفانز فاخرجه ليدفع بالشاب ووتن.

ويدفع فيرجسون بمزيد من الشباب واضعا ويلباك فى الملعب بدلا من هيرنانديز قبل نهاية المباراة ولكن تنتهى المباراة بفوز يونايتد بهدفين مقابل لا شئ ليتصدر المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط عقب مرور جولتين ويتجمد رصيد كلوج عند ثلاث نقاط.

وفى اللقاء الاخر بالمجموعة تلقى جالطه سراى هزيمة مفاجئة على ارضه امام سبورتنج براجا بهدف اللاعب ميكال فى الدقيقة 27 وقتل الان المباراة فى الدقيقة الاخيرة بهدف ثانى للضيوف ليتمكن سبورتنج من اعادة احياء اماله مبكرا حاصدا اول ثلاث نقاط فى البطولة ويتجمد رصيد جالطه سراى عند صفر من النقاط.

بينما كان عشاق نادى بايرن ميونيخ على موعد مع الاثارة حيث تمكن باتى بوريسوف الروسى من تحقيق الفوز التاريخى ليواصل تحقيق المفاجأت فى البطولة ويحقق فوز عريض بعد ان تقدم بافلوف فى الدقيقة 23 ورودينوف فى الدقيقة 78 لتشهد الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة حيث سجل ريبيرى الهدف الاول للبايرن فى الدقيقة 91 واضاف با الهدف الثالث لفريقه بعد ذلك ليرتفع رصيده الى النقطة 6 فى الصدارة بينما يحتفظ البايرن باول ثلاث نقاط له.

بينما نجح فالنسيا فى تحقيق اول فوز له بملعب المستايا مستغلا تواجد جماهيره على فريق ليل الفرنسى ليحصد اول ثلاث نقاط بمساعدة نجمه جوناس الذى سجل هدفين فى الدقيقة 38 و74 بينما يتواجد ليل فى اخر المجموعة برصيد صفر من النقاط.

أضف تعليقك