الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

رابطة اولتراس أهلاوي ترد بعد اعتذار لاعبى الأهلى "هاجمناكم لإعلاء كلمة الحق".. والآن شكرا


أصدرت رابطة اولتراس اهلاوي، بيانا للرد علي البيان الذي اصدره لاعبو النادي الاهلي صباح اليوم، لتوضيح موقفهم من لعب مباراة السوبر.
وقالت اولتراس اهلاوي في بيانها :" منذ 1907 حتى الان وهناك 11 لاعب على مر التاريخ بجانب الجمهور صنعوا تاريخ النادى الاهلى حتى اليوم ..من صنعوا انتصار او حذفوا كلمة انكسار من قاموس هذا النادى ..جمهور لم يهاجم فريقة من اجل هزيمة بل كان مساندا له على مر التاريخ .. اما ما حدث فى اخر مران قبل السفر لبرج العرب لم يكن الا انفجار لمشاعر الجماهير ..لم يحدث من اجل خسارة مباراة او بطولة انما اعلاء كلمة الحق ".

وتابعت :" منذ 5 سنوات وهناك مجموعة تساند كيان الاهلى مهما اختلفت داخله الاسماء ..وتلك هى عقلية الاولتراس التى حاولنا غرسها داخل عقول افراد المجموعة وستظل قائمة للابد" .

واردفت :" خلال سنوات قادمة سوف تظل تلك الفكرة قائمة وسيأتى لاعبين جدد وسيكون هناك مشجعين جدد فى الاستاد وستكون فكرة مساندة الكيان قائمة ومترسخة بين عقول الجميع".

واستكملت :" واليوم فى اول رد فعلى ايجابى وملموس من لاعبى النادى الاهلى بشكل معلن تجاه حقوق الشهداء واهالى الشهداء من خلال بيان لاعبى النادى فقد هاجمتهم الادارة بشكل قوى .. ليس لشىء سوى انهم اختاروا جمهورهم ..واختاروا ان يكونوا فى صف المساند الاكبر والابدى للنادى الاهلى على مر التاريخ ..ونؤكد لهم جميعا اننا معكم وسنكون المساند الاكبر لكم كما كنا وسنظل".

وشددت اولتراس اهلاوي علي انها ستكون فى صف كل أنسان يساند القضية ويساند القصاص لحقوق الشهداء, ووجهت في النهاية الشكر للاعبي الاهلي علي بيانهم, وانهت :"ننتظر منكم المزيد".

أضف تعليقك